هذه القنوات برعاية منتديات معانا اون لاين

What is Forex (Foreign Exchange)? Car Insurance What is the gold standard?

مشاهدة مباراة هولندا واوروجواي بث مباشر

الاثنين، 5 يوليو 2010

مشاهدة مباراة هولندا واوروجواي
مشاهدة مباراة هولندا واوروجواي مباشر
مشاهدة مباراة هولندا واوروجواي بث مباشر
مباراة هولندا واوروجواي
هولندا واوروجواي
أوروغواي

vshttp://img.kooora.com/i.aspx?i=teams%2furug.jpg

Uruguay vs Netherlands

اخر الاخبار
ربما حجزت أوروجواي مقعدها في المربع الذهبي لنهائيات كأس العالم لكرة القدم للمرة الأولى منذ 40 عاما عبر الفوز بضربات الجزاء الترجيحية الدرامية على غانا مساء أمس الأول الجمعة في دور الثمانية على ملعب سوكر سيتي ، ولكن الفوز جاء مقابل ثمن .
ويمكن أن تتطلع أوروجواي إلى الكفاح أمام هولندا في المربع الذهبي يوم الثلاثاء المقبل في كيب تاون بحثا عن العبور إلى المباراة النهائية ولكن الفريق عليه أن يتعامل مع الإصابات والإيقافات التي ضربت الفريق بجانب الجماهير المعادية ، إذا أراد الفريق ، مخالفا للتوقعات المضي قدما في حملته نحو الفوز باللقب للمرة الثالثة .
وبات فريق أوسكار تاباريز بلا منازع العدو الأول لجميع المشجعين المحايدين ، بعد أن استخدم لويس سواريز يده في حرمان منتخب غانا في تحقيق إنجاز تاريخي بالتأهل إلى المربع الذهبي للمونديال.
اختار احدى هذه القنوات





مشاهدة  , مباراه  , كاس العالم 2010 ,   ماتش   , مباشر   , مقابلة   , لايف  , بث حى   , مشاهدة مباراة هولندا واوروجواي , اون لاين    , هولندا ,   اورجواي    , على النت    ,     Uruguay vs Netherlands ,     مجانا ,     بث مباشر    , الان ,   على قناة    , على الهواء    ,كاس العالم 2010 

مشاهدة مباراة هولندا واروجواي بث مباشر
مشاهدة مباراة هولندا واوروجواي , مباراة هولندا واوروجواي, هولندا واوروجواي ,مقابلة  هولندا واوروجواي,ماتش  هولندا واوروجواي

0 التعليقات:

.

.

.

Bookmark and Share